فني تكييف باكستاني الشويخ الصناعية

فني تكييف باكستاني الشويخ الصناعية يعمل على توفير أمهر وأفضل الفنيين والعمالة في تصليح وصيانة جميع المشكلات، ونعمل على توفير برامج الصيانة الدورية والمستمرة المتخصصة لكل أنواع أجهزة المكيفات وإجراء اختبارات اللازمة بعد الانتهاء من عملية الصيانة للتحقق من جودة وكفاءة المكيف، ونعمل على تقديم خدمات التنظيف بأرخص سعر.

فني تكييف مركزي الصالحية

فني تنظيف مكيفات بالكويت يهتم بجميع أعمال تنظيف المكيفات بمختلف الأنواع والموديلات القديمة والحديثة داخل ورش ومراكز متخصصة وذلك بالإضافة إلى تصليح وصيانة المكيفات المركزية والعادية، والتي نقوم من خلالها بتوفير أفضل الأساليب وطرق الصيانة لكي تعود المكيفات والأجهزة بالجودة والكفاءة المطلوب، عليكم الاتصال على رقم 55808174.

كي تقوم المكيف بالدور المطلوب منها وتحقيق أفضل وأعلى مستوى التبريد دون حدوث أي تسريبات للمياه والغاز وبدون أعطال ونعمل على توفير كل قطع الغيار الجديدة والأصلية لكل جزء من أجزاء المكيفة، كما نعمل على توفير خدمة صيانة غرف التبريد وصيانة الكمبروسر المركزي سواء كانت نوع القدرة والماركة.

لماذا تختار فني تكييف باكستاني الشويخ الصناعية

فني تكييف باكستاني يتيح حل لجميع أعطال بالمكيفات، فهي من الأجهزة التي تحتاج إلى تصليح مستمر وصيانة دورية حتى تحصل على هواء صحى ونظيف بكفاءة وجودة المطلوبة للتبريد، ومن أهم الأعطال المعروفة والشائعة والتي نقوم بحلها بشكل تام هي ما يلي:

  • في حالة ارتفاع استهلاك الطاقة والتيار عن المعدلات الطبيعية للاستهلاك ونقوم بتسليك كل الخراطيم والمواسير الصرف الصحي للجهاز نتيجة حدوث انسدادات أو تسربات المياه.
  • نقوم بتصليح وصيانة المبخر والمكثف والضةغط في حالة التوقف عن العمل نتيجة الاستعمال المستمر وفي حالة حدوث ضعف شديد في كفاءة التبريد.
  • توقف عمل المراوح الداخلية للمكيف فبمجرد سماع أصوات عالية ومرتفعة أو في حالة التوقف التبريد وتوقف المبخر الذي يصاحبه ظهور رائحة حريق عليكم بالتواصل معنا.

فني تكييف باكستاني الشويخ الصناعية ممتاز

فني تكييف مركزي يعتبر من أفضل الفنيين الموجودين في الأسواق ويتميز الخبرة والكفاءة العالية، وتقديم أفضل النتائج ويقدم خدمة نقل وحدات التكييف إلى أي مكان وفي أي وقت، وذلك بالإضافة إلى توفير الأتي:

  • نعمل على تنظيف الفلاتر والأجهزة بالمحاليل المتخصصة والسوائل المضمونة والمجربة للحصول على هواء نظيف وصحي ونقي وخالي من أي شوائب.
  • يقوم بتوفير اختبار كشف فحص تسربات المياه تسربات غاز الفريون والكشف عن كل العيوب بالتركيب بأفضل وأحدث الماكينات والأجهزة الحديثة والمتطورة.
  • يقوم بالتحقق من كفاءة وجودة القواطع والحساسات والدائرة الإلكترونية والكهربائية بالمكيف، وذلك بالإضافة إلى التأكد من درجة الحرارة والضغوط وتعبئة وشحن غاز الفريون.
  • التحقق من عدم وجود أي روائح كريهة ومزعجة وأصوات عالية ويقوم بتغيير كل القطع المكسورة والتالفة بقطع جديدة وأصلية مع وجود الضمانات اللازمة.

أرخص تكييف باكستاني الشويخ الصناعية

كل هذه الخدمات المقدمة إلى كل عملائنا المميزين سواء القدامى والجدد، وذلك بالإضافة إلى كتابة عقود صيانة نصف سنوية وسنوية على كل أنواع التمديدات المركزية والمكيفات، من خلال الاتصال على رقم 55808174 ونعمل على توفير التالي:

  • المسافة بين الوحدة الخارجية والداخلية.
  • تركيب الوحدة الخارجية للمكيف على كمل وجه.
  • اختيار مكان تركيب المكيف في أفضل مكان بعيد عن النوافذ والأبواب لعدم تسرب الهواء إلى الخارج الغرفة.
  • نوفر أقل وأرخص أسعار التصليح والصيانة والتركيب والنقل المكيفات.

فني تكييف باكستاني الشويخ الصناعية يعتبر من أفضل الفنيين ويمتلك كل الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة واللازمة التصليح والصيانة والكشف عن تسربات لكل أنواع المكيفات المركزية والعادية وسبليت.

تمرير للأعلى