صيانة تكييف شرق

تقدم صيانة تكييف شرق أفضل خدمة شاملة متكاملة من أعمال توصيل إمدادات لتصليح الأعطال تحت إشراف مجموعة من أمهر الفنيين الذين تم تدريبهم لتنفيذ أصعب المهام، أعمالنا تشمل المنازل والمصانع ومكاتب العمل والفنادق وغيرها من المنشآت بأسعار مناسبة ورخيصة، نحن حاصلين على شهادة خبرة معتمدة تجعلنا دائما في الصدارة، يمكنك الاعتماد علينا وسوف تتمتع بأقوى العروض.

صيانة تكييف شرق

يبحث الكثيرين عن عروض مميزة للقيام بعمل صيانة دورية للتكيفات، وهذا ما يتوفر لدينا فنحن نقدم خدمة ذات جودة عالية بالإضافة إلى الخصومات والعروض مع عمل كارت صيانة دوري لفحص الأجهزة قبل دخول فصل الصيف.

يتم فحص التكييف بالكامل بدءاً من الوحدات الداخلية إلى الخارجية والتأكد من سلامة أنظمة التبريد، ولم ينصرف الفني قبل تشغيل الجهاز بشكل جيد.

تعتبر من أكثر الأعطال انتشارا في التكيفات ضعف مستوى التبريد، والذي يرجع غالبا لتعرض الكمبريسور اتجاه أشعة الشمس المباشرة، كما يتسبب فتح النوافذ أثناء تشغيل الجهاز في ضعف فعالية المراوح الداخلية.

استنادا إلى فني الشركة يتم الإشراف على العمل بأكمله معلم الصيانة الذي يقوم بالتعاقد والاتفاق مع الشركات والمنشآت وأصحاب العقارات.

فني تكييف الصليبيخات

يعتبر التكييف من أهم الأجهزة الضرورية التي لا غنى عنها في أي منزل، حيث أنه يساعد في خفض درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، لذا تحتاج يتوجب علينا عمل صيانة دورية للحفاظ عليه من عوامل التلف.

نقدم أفضل المعدات الحديثة التي تساعد في إصلاح التكيفات بأسرع وقت وبشكل تقني واحترافي.

يقوم فني وحدات تكييف الكويت والذي تخصص في صيانة تكييف شرق بإصلاح الأعطال لكافة أنواع المكيفات سواء المنزلية أو المركزية، حيث يستخدم أحدث التقنيات المتطورة للصيانة ومن أهمها مشاكل تنقيط المياه داخل التكييف وإصدار صوت مزعج.

يمكنك التواصل مع فني التكيفات عبر الرقم 55808174 وسيتم الرد عليك في أسرع وقت بدر الان وتواصل معنا للاستفادة بالعروض المتاحة.

يوجد لدينا أرقام واتساب وتلغرام لاستقبال الرسائل والتعليقات والرد عليها في الحال.

شركة تكييف وتبريد الكويت

تتطلب صيانة التكيفات دقة عالية للحصول على نتيجة مرضية، حيث يتبع فريق العمل الأساليب العلمية في التصليح فنحن نتميز بالمصداقية والموثوقية في العمل بشهادة كل من يتعامل معنا.

توفر صيانة تكييف شرق خدمات الأجهزة المركزية بمختلف أنواعها والتكيفات المنزلية مثل الصحراوي مع تقديم شهادة ضمان.

نوفر لكم خدمة تنظيف تكييف والفلاتر ومعالجة نقص الغاز بسعر ممتاز، لكي نلبي رغباتكم.

يمكنك الحفاظ على التكييف الخاص بك من عوامل التلف التي غالبا ما تحدث بسبب تسلط ضوء الشمس المباشر من خلال وضع غطاء خارجي للكمبريسور.

فني وحدات تكييف الشرق

عند التحدث مع الشركة يتم التعرف على حجم المشكلة خلال الزيارة الأولى للمنزل، ومن ثم يقوم الفني بفحص الأجزاء الداخلية والخارجية للتكييف.

يتعين نوع المشكلة والأدوات المطلوبة حيث نخبرك بكافة التكاليف والاتفاق عليها ثم البدء في العمل واختبار التشغيل قبل الانصراف.

نعمل على فك وتركيب التكييف المنزلي والقيام بأعمال التنظيف وتحسين مستوى البرودة وإيقاف تنقيط المياه الذي يرجع إلى تراكم الشوائب والأتربة لفترات طويلة مما يحدث تجمع مائي داخل الوحدات.

توجد بعض العلامات التي تستدعي الاتصال بالفني على الفور من أهمها الأصوات المزعجة التي يصدرها التكييف بشكل مفاجئ، أو ارتفاع استهلاك فواتير الكهرباء.

يمكنك التواصل مع الدعم الفني في حالة حدوث خلل للتكييف أو انقطاعه بشكل مفاجئ أو قلة كفاءة التبريد.

تنتظر صيانة تكييف شرق اتصالاتكم ورسائلكم بادروا الآن وتواصلوا معنا للحصول على العروض الموجودة خلال هذه الفترة.

تمرير للأعلى